في طور التحميل

الناهيري يستفز جماهير الوداد...

7 نوفمبر 2021
محمد مصطفي
21:15
عبرت جماهير داد الرياضي ل القدم، عن قلقها من تصرفات لاعبها السابق ، الذي يواصل استفزاز الفريق الاحمر منذ انتقاله إلى صفوف الرياضي في الصيف الماضي.

صورة...كومارا :"شكرا نور الدين نيبت على نصائحك"
صورة...كومارا :"شكرا نور الدين نيبت على نصائحك"
ومنذ انتقاله إلى صفوف لم يتوقف الناهيري عن بعث رسائل مشفرة لجماهير في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء عن طريق مقاطع الفيديو، أو الصور، او خاصية السطوري، ما أثار غضبا كبيرا لدى جماهير الاحمر، التي وصفت تصرفات الناهيري ب"الصية"، خاصة قبل ديربي أمس الأحد، اذ نشر الناهيري صورة ترصد كل معالم الاستفزاز للفريق الأحمر، ما ولد تساؤلات كثيرة لدى الكثيبة الحمراء التي أصبحت تتساءل عن ما إذا الناهيري يكن كل هذا الحب والولاء للفريق الاخضر أم أنها مسألة حقد دفين للوداد الذي كان له دور كبير في سطوع نجم الناهيري في سماء الكرة الإفريقية.

ورجحت فئة كبيرة من الودادية أن تكون تصرفات الناهيري هذه نتيجة اعتماد إدارة الفريق الاحمر لمبدأ الابواب الموصدة والاذان الصماء في وجه اللاعب الذي بعث بمجموعة من الرسائل المشفرة للوداد، في مجموعة من المنابر الإعلامية من أجل التعاقد معه، لكن الإدارة رفضت ذلك بحكم تواضع مؤهلات اللاعب مقارنة مع طموحات اللاعب.

الركراكي يحدد لائحة المغادرين بالوداد
الركراكي يحدد لائحة المغادرين بالوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram