في طور التحميل

النزاعات تتراكم على الرجاء مع اقتراب جمعه العام

9 أكتوبر 2021
ر.ز
13:16
توصلت إدارة فريق بثلاث مراسلات تخص نزاعات جديدة للفريق مع بعض لاعبيه السابقين، قبل فترة من انعقاد الجمع العام الذي سيعرف انتخاب رئيس جديد للنادي.

الشابي يكشف تشكيلته لمواجهة مولودية وجدة
الشابي يكشف تشكيلته لمواجهة مولودية وجدة
وراسلت غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (ال) فريق لإشعاره بالشكاية التي تقدم بها الدولي الليبي ، الذي يطالب باستخلاص مستحقاته المالية العالقة، كما راسلت ب، إدارة الرجاء، لإبلاغها بشكاية لاعبي محمد بوعميرة وعبد الرحيم شاكير.

وحاول رئيس الرجاء، رشيد الأندلسي، التوصل إلى حل ودي مع الحارس بوعميرة واللاعب شاكير، وكان على وشك الوصول إلى نقطة التقاء مع بوعميرة، غير أن المفاوضات فشلت، ليقرر اللاعب ترك الملف بين يدي لجنة النزاعات للنظر فيه.

رحيمي يكشف سبب تخلفه عن رحلة النسور إلى وجدة
رحيمي يكشف سبب تخلفه عن رحلة النسور إلى وجدة
وطالب المدرب الحالي لشباب المحمدية، ، لكرة القدم بتسريع تتفيذ الحكم الصادر في حقه ضد الرجاء، لاستخلاص مستحقاته المالية التي اقتطعت من منحة فوز الفريق الأخضر باللقب.

وكان رئيس الرجاء رشيد الأندلسي قد تعهد بإنهاء جميع نزاعات الفريق قبل موعد الجمع العام في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

الوداد يواجه أولمبيك آسفي بغيابات مؤثرة
الوداد يواجه أولمبيك آسفي بغيابات مؤثرة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram