في طور التحميل

النصر السعودي يمنح الفرصة حمد الله لتأكيد تألقه

الحبيب أيمن
16 مارس 2021
17:13

جدد المدرب النصر السعودي الكرواتي ألين هورفات ثقته في الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله, لقياده هجوم الفريق في المباراة التي سيواجه نظيره العين , مساء اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتعتبر هذه المسابقة مهمة لفريق النصر السعودي ، خصوصا بعد أن فقد فرص المنافسة على لقب الدوري، بسبب تأخر ترتيبه إلى المركز السادس بـ33 نقطة، قبل 7 جولات من نهاية الدوري.

لفت عبد الرزاق حمد الله الأنظار منذ ظهوره في الدوري السعودي ولا يزال يبهر جماهيره بإبداعه وتأثيره، وكان نجم نادي النصر قد تفوق الموسم الماضي بفارق هدفين عن لاعب الهلال بافيتمبي جوميس، الذى حصل على المركز الثانى، وتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي.

كما أحرز حمد الله 37 هدفا بقميص النصر السعودى في جميع المسابقات بالموسم المنتهى، وذلك خلال مشاركته في 33 مباراة بمختلف البطولات بمعدل تهديفي يفوق هدف في المباراة الواحدة، كما يملك 5 تمريرات حاسمة.

وسجل النجم المغربى 29 هدفا مع النصر في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي ليحتفظ بجائزة الهداف للموسم الثانى على التوالي متفوقا بفارق هدفين عن جوميز، مهاجم الهلال، الذى حصل على المركز الثانى.


للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram