في طور التحميل

النصر يطالب حمدالله ب83 مليون.. والأخير يهدد رئيس النادي

25 نوفمبر 2021
عموري إدريس
10:57
كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي  السعودي أمهلت المهاجم  عبد الرزاق  4 أيام من أجل سداد الشرط الجزائي في عقده الاحترافي مع "فارس نجد"، والبالغ قيمته 83 م ريال سعودي.

حمدلله يسافر إلى أمريكا
حمدلله يسافر إلى أمريكا
بحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" فإن إدارة النصر طالبت حمد الله بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ قيمته 20 مليون يورو "83 مليون ريال سعودي"، وذلك لإخلال اللاعب ببنود العقد.

وأضاف المصدر ذاته: "أرسل عبد الرزاق حمد الله عدة رسائل تهديد إلى الرئيس التنفيذي لنادي النصر، أحمد الغامدي"، وأشارت إلى أن اللاعب قال في إحدى هذه الرسائل: "سأفعل أشياء لا تتوقعونها، وعادي جدًا إن خصمتم كامل عقدي المتبقي منه 7 أشهر. اعتبروها صدقة لكم".

رسميا...النصر السعودي يعلن فسخ عقد حمد الله
رسميا...النصر السعودي يعلن فسخ عقد حمد الله
و النصر قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بيانا قال فيه إنه أنهى العلاقة التعاقدية مع ، وأضاف: "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

وانضم حمد الله إلى النصر في صيف عام 2018، قادمًا من الي، وكان يُفترض انتهاء عقد اللاعب ي مع الفريق الأصفر في يونيو 2022.

بالفيديو.. سعيود يعود بقوة ويسجل هدفا ثمينا للطائي
بالفيديو.. سعيود يعود بقوة ويسجل هدفا ثمينا للطائي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram