في طور التحميل

النصيري على بعد ثلاث أهداف من تحقيق رقم تاريخي

زهير محفوظ
16 مارس 2021
16:28

بات لاعب المنتخب الوطني المغربي و لاعب إشبيلية الإسباني ، يوسف النصيري على موعد مع التاريخ خلال الموسم الكروي الجاري ، حيث تفصله 3 أهداف فقط من تحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم العربي.

و أصبح النصيري على بعد ثلاث أهداف فقط هذا الموسم ، ليكون الهداف التاريخي للمغاربة ب ” الليغا ” ، و هو الرقم الذي إحتفظ به يوسف العربي ، منذ موسم 2015 / 2016 ، عندما كان يلعب في صفوف نادي غرناطة ، حيث سجل أنذاك 16 هدفا ، بفارق 24 هدف عن صاحب المركز الأول لويس سواريز ب40 هدف.

و عادل نجم فريق إشبيلية ، خلال المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس ، بهدفه في الدقيقة ال27 ، الرقم 14 وهو المسجل بإسم الاسطورة الراحل العربي بنمبارك ، و الذي سجل نفس الرقم موسم 1950/1951 رفقة اتلتيكو مدريد.

و يعتبر النصيري اللاعب العربي المغربي ، الوحيد في الليجا الذي سجل في مرمى كل أندية إقليم الباسك عام 2018 ، أتلتيك بلباو ، ريال سوسيداد و إيبار ثم ألافيس.

و إستطاع الأسد الأطلسي خلال هذا الموسم ، خطف الأضواء و قيادة النادي الأندلسي ، نحو الوصول للمربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا ، و إحتلال المركز الرابع في ” الليغا ” لحدود هذه اللحظة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram