في طور التحميل

الهاشيمي: “الكرة أنصفتنا أمام الجيش وتوقف البطولة كان في صالحنا”

حليمة الدهوي
19 أبريل 2021
23:45

أوضح كريم الهاشيمي لاعب فريق ل، أن الكرة أنصفت فريقه أمس الأحد، في المباراة التي جمعته ب، وانتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، برسم الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

أشرف مرزاق: ''برشيد كيعطي لاعبين لفراقي كبار في البطولة وغادي نقولو الكلمة ديالنا''
أشرف مرزاق: ''برشيد كيعطي لاعبين لفراقي كبار في البطولة وغادي نقولو الكلمة ديالنا''

وقال هاشيمي في تصريح خص به برنامج ” الشوط الثالث” على إذاعة “ام اف ام”: “عند ضياع العساكر ضربة جزاء فآخر دقائق المواجهة، أحسست أنها علامة على قدرتنا في تحقيق التعادل”.

وأضاف: “حارس الخصم ارتكب خطأ في وقت حرج كلف فريقه نقطتين، وأنا كنت في المكان المناسب وتوفقت في تسجيل هدف التعادل لفريقي برشيد، مستغلا بذلك خطأ الحارس”.

وفي موضوع متصل، أكد المتحدث ذاته أن فترة توقف مباريات البطولة الوطنية الإحترافية، كان في صالح الفريق الحريزي، الذي استغله جيدا من أجل إعادة ترتيب أوراقه.

وزاد يقول في ذات الصدد: “كلما كثرت المباريات، نقص تركيز اللاعبين داخل رقعة الميدان، نحن اشتغلنا كثيرا خلال هذه الفترة، ونحن الآن نحصد ما زرعناه”.

انجاز مسبوق ليوسفية برشيد أمام الوداد
انجاز مسبوق ليوسفية برشيد أمام الوداد

وأنهى اللاعب قوله بالحديث عن التحفيزات المالية التي يقدمها المكتب المديري للاعبين، موضحا أن الرئيس البيضي يجالس في كل مرة مكونات النادي، من أجل دعمهم لتحقيق نتائج إيجابية والحفاظ على مكانة اليوسفية رفقة الكبار.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram