الوحش الكولومبي ياري مينا في طريقه لمانشستر يونايتد

19 مايو 2019
إم. إف. إم
15:19

بعث فريق مانشستر يونايتد مبعوثه مات جادج لمدينة برشلونة،من أجل فتح باب التفاوض مع برشلونة بخصوص إنضمام المدافع الكولومبي ياري مينا للشياطين الحمر، خلال موسم ال الصيفية الحالية.
و لم يقنع ياري المدرب فالفيردي منذ وصوله الشتاء الماضي، لتعويض رحيل ماسكيرانو للصين
و حسب صحيفة “ذا صن”  الإنجليزية فإن جادج، وصل إلى برشلونة للتفاوض مع وكيل اللاعب، وذلك بعد 10 أيام من ال مع النادي الكطلاني.
و يصارع مسؤولوا مانشستر الزمن لإنهاء الصفقة، كون سوق سينتهي في إنجلترا في التاسع من غشت الجاري.، مما قد يجبر إدارة مانشستر يونايتد لقبول الرقم الذي وضعته إدارة برشلونة لبيع اللاعب و المقدر ب40 م يورو، بعدما أعطى مدرب الفريق جوزيه مويو الضوء الأخضر لجادج للتفاوض مع مينا بعد اقتراب فترة الانتقالات من نهايتها وفشل التعاقد مع ماجواير، مدافع الإنجليزي.

و مينا تألق رفقة منتخب بلاده في المونديال الأخير، بل و وقع أهدافا حاسمة، ما دفع عديد الاندية لإبداء إهتمامها باللاعب، منها ليون الفرنسي، إيفرطون الإنجليزي و فينربخشه التركي، غي ان اللاعب يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب تاريخ النادي الكبير، حيث أن احتمالية فوزه بالبطولات مع الشياطين الحمر أكبر من أي ناد أخر.

قبل نايف أكرد… 5 لاعبين من البطولة الوطنية احترفوا في الدوري الإنجليزي
قبل نايف أكرد… 5 لاعبين من البطولة الوطنية احترفوا في الدوري الإنجليزي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram