في طور التحميل

الوداد يبدأ تحضيراته بعدة غيابات وهذا جديد إصابة كومارا

10 نوفمبر 2021
ر.ز
12:45
يستهل فريق داد الرياضي، يومه الأربعاء، تحضيراته لمباراة الجولة 11 من منافسات ، التي يحل خلالها ضيفا على الشباب الرياضي السالمي نهاية الأسبوع المقبل.

لاعبو شباب المحمدية يضربون مجددا عن التداريب
لاعبو شباب المحمدية يضربون مجددا عن التداريب
وتشهد الوداد جملة من الغيابات بسبب التزام 10 لاعبين بالمشاركة رفقة منتخباتهم الوطنية، ويتعلق الأمر بخماسي المنتخب الرديف (أشرف داري، ، ، أيمن الحسوني، أيوب العملود) الذي سافر إلى البح لمواجهة منتخبها وديا، قبل ملاقاة سنغافورة بالإمارات، استعدادا لمنافسات كأس العرب.

ويشارك أحمد رضا التكناوتي في معسكر المنتخب الوطني المغربي استعدادا لمواجهة السودان و برسم تصفيات ، والأمر نفسه بالنسبة إلى الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سيمون مسوفا والكونغولي غاي مبينزا، الذين التحقوا بمنتخباتهم الوطنية، وعبد الله حيمود الذي التحق بالمنتخب الأولمبي.

إقالة تاسع مدرب هذا الموسم
إقالة تاسع مدرب هذا الموسم
وسينضم المدافع الإيفواري إبراهيم إلى تداريب الوداد، بعد الفحوصات التي خضع لها بعد إصابته في مباراة أمام الرجاء، والتي أثبتت عدم إصابته بكسر على مستوى الأنف، علما أن اللاعب أحس بدوار شديد ولم يستطع إكمال المباراة بعد إصابته في أنفه في مناسبتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram