في طور التحميل

الوداد يستعد لمواجهة الشباب السالمي ب10 غيابات

7 نوفمبر 2021
ر.ز
17:05
يعود فريق الوداد الرياضي يوم الخميس المقبل إلى أجواء التداريب بعد الاستفادة من 4 أيام راحة، وذلك لبدء التحضير لمباراة الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية، التي يحل فيها ضيفا على الشباب الرياضي السالمي في الفترة ما بين 19 و21 نونبر الجاري.

صورة...كومارا :"شكرا نور الدين نيبت على نصائحك"
صورة...كومارا :"شكرا نور الدين نيبت على نصائحك"
وسيستأنف الوداد تداريبه في غياب 10 لاعبين بسبب استدعائهم لمختلف المنتخبات الوطنية خلال أسبوع "ال"، الممتد من 8 إلى 16 نونبر، ولن يعودوا إلى الفريق الأحمر إلا قبل أيام معدودة من موعد مباراة الشباب السالمي، وهو الأمر الذي احتج عليه المدرب وليد الركراكي بشكل صريح، في تصريحاته مساء أمس السبت، بعد نهاية مباراة "الديربي" بالتعادل بهدف لمثله.

واستدعى الناخب الوطني وحيد خاودزيتش الحارس أحمد رضا التكناوتي للمنتخب الأول، للمشاركة في مباراتي وغينيا في ختام ، وتم توجيه الدعوة لليبي مؤيد اللافي والكونغولي والتنزاني سيمون مسوفا لمنتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات المونديال.

الركراكي يحدد لائحة المغادرين بالوداد
الركراكي يحدد لائحة المغادرين بالوداد
ووجه مدرب المنتخب الرديف، الحسين عة، الدعوة إلى خمسة عناصر من الوداد للمشاركة في المباراتين الوديتين أمام البح وسنغافورة يومي 12 و16 نونبر، ويتعلق الأمر ب وأيوب العملود و ويحيى جبران وأيمن الحسوني.
أما اللاعب الشاب عبد الله حيمود فتم استدعاؤه للمشاركة في معسكر .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram