الوداد يعود بتعادل ثمين أمام حوريا ويحافظ على صدارة المجموعة

25 ديسمبر 2019
إم. إف. إم
17:17

عاد فريق الوداد الرياضي بتعادل إيجابي ثمين أمام مضيفه الغيني بهدف لكل فريق ، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب 28 شتنبر بالعاصمة كوناكري ، لحساب من عن المجموعة الثالثة ضمن فعاليات بطولة 2018.
وتقدم حامل لقب بالهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق إسماعيل ، قبل أن يدرك أصحاب الأرض سريعا في الدقيقة 29 عن طريق أوكاتسي مانديلا.
وتوتر اللقاء في شوط المباراة الثاني بين لاعبي الفريقين ، حيث أظهر الفريق الأحمر تفوقا في الانضباط التكتيكي ، وهو ما مكنه من إجهاض كل محاولات الفريق الغيني ،
قبل أن ينهي الحكم الملغاشي حمادة اللقاء معلنا تعادل الفريقين.
وبهذا التعادل حافظ الوداد الرياضي على صدارة المجموعة بـ5 نقاط بالتساوي مع حوريا كوناكري ، والذي يأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف.
ومعلوم أن الجولة الأولى من دور المجموعات كان فريق داد البيضاوي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الجنوب أفريقي ، وفي الجولة الثانية نجح الفريق الأحمر في الإنتصار على حساب ضيفه فريق بورت دي لومي التوجولي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram