في طور التحميل

الوداد يفاضل بين 4 ملاعب لاستقبال نهضة بركان

20 نوفمبر 2021
ر.ز
14:17
بدأ فريق ي بحثه عن ملعب يستضيف فيه نهضة بركان يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة 12 من منافسات الاحترافية، بسبب إغلاق ب لإخضاع عشبه ل الصيانة.

أوناجم يضغط لمغادرة الزمالك صوب الوداد
أوناجم يضغط لمغادرة الزمالك صوب الوداد
وكشف مصدر مسؤول ل "إم.إف.إم سبور" أن الوداد أمامه أربع خيارات، أولها استقبال نهضة بركان بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وفي هذه الحالة سيتم إشعار الملكية ية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل تغيير توقيت المباراة، بسبب عدم وجود أضواء كاشفة بملعب العربي الزاولي، علما أن مواجهة الوداد ونهضة بركان م في السادسة والربع مساء.
وسبق للوداد أن مر من موقف مماثل عندما استقبل يوسفية برشيد بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء بعد إغلاق ، وتم تقديم موعد المباراة من الفترة المسائية إلى بعد الزوال.

وأوضح نفس المصدر، أن الخيار الثاني سيكون هو استقبال النهضة البركانية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي احتضن في السنوات الماضية العديد من المباريات المحلية والأفريقية للفريق الأحمر.

بسبب كورونا.. لاعبون ومدربون لم يلتحقوا  بأندية البطولة
بسبب كورونا.. لاعبون ومدربون لم يلتحقوا بأندية البطولة
أما الخيار الثالث، فسيكون هو الاستقبال بملعب العبدي بالجديدة، خاصة أنه سيكون متاحا منتصف الأسبوع المقبل، حيث سيلعب الدفاع الحسني الجديدي خارج ميدانه.
ويبقى الخيار الأخير هو الاستقبال بالملعب البلدي ببرشيد، على غرار ما قام به يوم أمس، عندما استضاف شباب المحمدية بنفس الملعب، مع العلم أن يوسفية برشيد سيستصيف يوم الخميس المقبل فريق اتحاد طنجة.

وكشف نفس المصدر أن جميع هذه الخيارات، تبقى خاضعة لموافقة السلطات المحلية، في حالة اضطرار الوداد للاستقبال خارج مدينة الدار البيضاء.

الوداد يضع سكوما في لائحة المغادرين
الوداد يضع سكوما في لائحة المغادرين
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram