في طور التحميل

الوداد يفكر في إقامة حفل وداع للكرتي

1 أكتوبر 2021
ر.ز
21:06
شارك اللاعب وليد الكرتي في الحصة التدريبية ليوم الجمعة رفقة فريق ، تحضيرا لمباراة الجولة الخامسة من منافسات ، التي تجمعه مساء الأحد بفريق شباب المحمدية بملعب البشير.

النياني يسجل ضد فريق السابق ويمنح حسنية أكادير فوزه الثاني هذا الموسم
النياني يسجل ضد فريق السابق ويمنح حسنية أكادير فوزه الثاني هذا الموسم
ويرتقب أن يرحل الكرتي إلى العاصمة المصرية القاهرة بداية الأسبوع المقبل بعد إنهاء إجراءات تعاقده مع نادي بيراميدز المصري، ولا يعرف ما إذا كان سيشارك يوم الأحد رفقة الوداد في مباراة شباب المحمدية، علما أنه سجل يوم الأربعاء الماضي هدفا في شباك ، في المباراة التي آلت نتيجتها لصالح الوداد بثلاثة أهداف لاثنين.

وترغب إدارة الوداد في إقامة حفل لتوديع اللاعب وليد الكرتي الذي قضى داخل أحضان الفريق الأحمر أزيد من 8 سنوات، توج خلالها بأربع ألقاب للبطولة الاحترافية ولقب ولقب كأس السوبر الإفريقي.

المغرب الفاسي يعاني من عجز مالي كبير
المغرب الفاسي يعاني من عجز مالي كبير
وتتزامن رغبة الوداد في الاحتفال بالكرتي برحيل مجموعة من اللاعبين للالتحاق بهم الوطنية للمشاركة في المعسكرات التدريبية تحضيرا لتصفيات ، إذ سيلتحق بمعسكر ، وسيسافر مؤيد اللافي إلى تركيا للحاق بمعسكر منتخب ليبيا تحضيرا لمواجهة مصر، والأمر نفسه بالنسبة إلى التنزاني سيمون مسوفا والكونغولي غاي مبينزا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram