في طور التحميل

الوداد يلتمس إعفاء لاعبيه من مباراة المنتخب الرديف أمام سيراليون

8 أكتوبر 2021
ر.ز
19:22
طلب ، مدرب ، من إدارة النادي، ضرورة استرجاع اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم للمشاركة في معسكر المنتخب الرديف الذي يدربه ال، مع بداية الأسبوع المقبل، من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام .

الركراكي يطالب مسوفا بالتركيز وتجنب اللعب الفردي
الركراكي يطالب مسوفا بالتركيز وتجنب اللعب الفردي
ويرغب الركراكي في استعادة جميع لاعبيه الدوليين والسفر مبكرا إلى غانا من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة قلوب الصنوبر. وتستعد إدارة الوداد للتقدم بطلب للجامعة الملكية ية لكرة القدم لإعفاء خماسي المنتخب الرديف، وأشرف داري ويحيى جبران وأيمن الحسوني ورضا الجعدي، من خوض المباراة الودية الثالثة والأخيرة التي ستجرى الثلاثاء المقبل أمام منتخب سيراليون.

وخاض المنتخب الرديف، الذي يستعد للمشاركة في كأس العرب في ، مباراة ودية أولى فاز خلالها على غامبيا بسبعة أهداف لاثنين، وسينازل السبت منتخب قبل ملاقاة سيراليون يوم الثلاثاء.

الرجاء يستعيد نجمه أمام أويلرز الليبيري
الرجاء يستعيد نجمه أمام أويلرز الليبيري
ويرغب الوداد في التوجه إلى غانا منتصف الأسبوع المقبل، ويأمل الركراكي في استرجاع كامل عناصره، علما أن سيكون حاضرا مع المنتخب الأول لمواجهة مساء غد السبت، ثم غينيا يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيخوض سيمون مسوفا مباراة منتخب تنزانيا أمام البنين يوم الأحد وسيعود بعدها إلى المغرب، أما مؤيد اللافي فسيشارك في مباراة ليبيا ومصر مساء الاثنين على أن يعود الثلاثاء إلى الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram