الوداد يهزم صنداونز ويتأهل متصدرا إلى الربع في دوري أبطال إفريقيا

2 مايو 2019
إم. إف. إم
11:18

‎حقق فريق الوداد الرياضي فوزا صعبا ومهما ، على ضيفه ماميلودي صنداونز بهدف نظيف ، حسم به بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال متصدرا المجموعة الثالثة ، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء ، وقادها الحكم ي مهدي عبيد شارف ، لحساب الجولة الخامسة من لدوري أبطال أفريقيا.
وجاء هدف الفوز في المباراة للوداد الذي يقوده الإطار طني في أول لقاء رسمي ، عبر لاعب الوسط ، الذي هز شباك الحارس أونيانغو ، بتسديدة قوية ومركزة في الدقيقة 56 ، مانحا بذلك التقدم في النتيجة للفريق الأحمر.
وفشلت جميع محاولات الوداد الرياضي في تسجيل الهدف الثاني ، بعدما أهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل ، كما أن مناورات فريق صنداونز لم تترجم إلى أهداف ، رغم الخطورة التي شكلتها في الأنفاس الأخيرة من اللقاء على مرمى الخروبي الذي كان متميزا في تدخلات.
وبهذا الفوز رفع فريق الوداد رصيده إلى 11 نقطة ليظل في صدارة المجموعة ، متبوعا بفريق حوريا كوناكري ب 8 نقاط ، في حين تجمد رصيد صنداونز عند 5 نقاط في المركز الثالث.
وسيحل فريق الوداد في مباراة شكلية عن الجولة السادسة والأخيرة ، ضيفا على فريق بورت دي لومي التوغولي.
وكان الوداد يتطلع خلال مواجهته لفريق صنداونز الجنوب إفريقي ، إلى الفوز الذي سيضمن له التأهل رسميا ، ويعزز حظوظه في إنهاء هذا الدور متصدرا لمجموعته ، بالإضافة إلى ضمان الحصول على مبلغ 650 ألف دولار ، وهي ال التي يمنحها للأندية المتأهلة إلى ربع نهائي المسابقة القارية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram