اولمبيك الدشيرة يباشر التحضير للموسم القادم مبكرا

26 مايو 2019
إم. إف. إم
04:08

سعيا منه للحفاظ على توهجه، و مواصلة المسار الجيد الذي بصم عليه، الموسم المنصرم، بدأ المكتب المسير لفريق الدشيرة، التهييء مبكرا للموسم القادم، حيث نجح في التجديد لثلاثة من ركائز الفريق الاساسية.
و مدد كل من أشرف الليش، محمد أمين سحيرة ثم عصمان دمبيا مقامهم بالنادي،لموسم إضافي، بعد إقتناعهم بمشروع النادي، و هدفه المستقبلي، المتمثل في المنافسة على الصعود للدوري الإحترافي الموسم القادم.
و قدم موسما متميزا، بقيادة الإطار طني عبد الكريم الجي، و بدعم و مساندة من مكتب مسير منسجم، وفر كل الإمات، ليصير اولمبيك الدشيرة معادلة صعبة في دوري الدرجة الثانية،حيث كان قاب قوسين من الصعود، بعدما قهر كبريات العريقة.


و إستفاد النادي كثيرا من تجربة رئيسه المنتدب إسماعيل الزيتوني، العضو الجامعي، و رئيس اللجنة الطبية ب الملكية ية ل، و الذي راكم تجارب عدة داخل الحرم الجامعي، و بلورها داخل ناديه الأم، في إنسجام تام مع باقي اعضاء المكتب المديري، في مقدمتهم الرئيس الخاج محمد افلاح، و العقل المدبر محمد اومريبط.

غزلان شباك أحسن لاعبة في مباراة المنتخب المغربي ونظيره البوركينابي
غزلان شباك أحسن لاعبة في مباراة المنتخب المغربي ونظيره البوركينابي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram