اياكس يزلزل البيرنابيو برباعية في مرمى الريال بدوري الابطال

8 مايو 2019
إم. إف. إم
12:52

ودع فريق ريال مدريد منافسات دوري ابطال اوروبا ل القدم من دور الثمن، بعد تلقيه لخسارة مذلة، باربعة اهداف مقابل واحد. على ارضه و بين ه، من اياكس الهولندي، برسم مباراة الإياب.

حامل اللقب في الثلاث مواسم الاخيرة، و في واحدة من أسوأ مبارياته في هذا المسابقة، تلقى الهدف الاول مبكرا من رجل ي ، منذ الدقيقة ال 7، قبل أن يضيف ي ديفيد ناريس، الهدف الثاني عند الدقيقة 18.

 

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، عزز الفريق الهولندي العريق تقدمه بالهدف الثالث عبر الصربي دوشان تاديتش عند الدقيقة 62، قبل أن يسجل الريال هدف تقليص الفارق عبر ماركو أسينسيو، عند الدقيقة 70.
فرحة الريال بهدفه الاول لم تدم سوى دقبقتين، بعدما أطلق ة الرحمة على مضيفه، بالهدف الرابع عبر الدنماركي المخضرم لاسه شوني، لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضا ريال مدريد يتربص بهداف مانشستر سيتي

 

و كان الفريق الملكي فاز ذهابا بامستردام بهدفين لواحد.
وبهذه النتيجة، وصل أياكس إلى ربع نهائي الأبطال للمرة بعد دام 16 عاما، بينما ودع الريال من دور الثمن للمرة الأولى منذ 9 سنوات، أي منذ موسم 2009/2010.
و يلوح موسم ابيض لزملاء العميد في الافق، بعد الخروج كذلك قبل اسبوع من كاس الملك امام الغريم برشلونة، و خسارة كلاسيكو الدوري امام نفس المنافس، و الإبتعاد عن التنافس بشكل كبير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram