بإصابة خطيرة وتعادل سلبي هكذا عاد ''الماص'' من مواجهته ''للماط''

26 يونيو 2021
حليمة الدهوي
19:16
انتهت المباراة التي جمعت قبل ق، فريقي الرياضي الي ل القدم، بمضيفه بالتعادل السلبي، لحساب الجولة الـ23 من منافسات الإحترافية.

<strong>استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما</strong>
استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما
وعرفت المواجهة في شوطها الأول محاولات كثيرة من قبل الطرفين لكنها بائت كلها بالفشل، لتنتهي الخمسة والأربعين دقيقة الأولى بالتعادل السلبي، في ظل مدافع ''الماط'' محمد منالي ببطاقة حمراء مباشرة، بعد تدخل قوي جدا في حق اللاعب لحسن كربي، الذي ت ل خطيرة حسب الصفحة الرسمية للفريق، التي تفاعلت مع الحدث بتدوينة جاء فيها: ''أراك قريباً يا لحسن جربي''.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط ''الماص'' بقوة على مرمى يحيى الفيلالي الذي تألق بشكل لافت في أطوار هذه الجولة، بتدخلاته المة تجاه هجمات محمد الفقيه وعلاء الدين أجراي.

البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
في المقابل، رد المغرب التطواني ببعض الهجمات في ظل إكماله أطوار التسعين دقيقة ناقص الصفوف، أبرزها عند الدقيقة 74 عن طريق اللاعب هشام الخلوة، الذي كان قريبا من مباغتة أيمن ماجد، لكن المحاولة كالبقية بائت بالفشل، لتنتهي المقابلة بالتعادل السلبي،

جدير بالذكر، أن المغرب الفاسي يحتل حاليا المركز الـ12 في الترتيب العام للدوري الإحترافي برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد المغرب التطواني في الرتبة الرابعة بمجموع 31 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram