في طور التحميل

بارتوميو: إدارتي كانت جادة.. وهذا ما جعلنا نحصد الألقاب

14 أكتوبر 2021
عموري إدريس
22:08
نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مقتطفات من مقابلة أجرتها مع جوسيب ماريا ، الرئيس السابق ل الإسبانية تمهيدا لعرضها كاملة يوم غد الجمعة، وتحدث فيها عن تجربته مع النادي الكتني.

بيدري يغيب شهراً أخراً عن برشلونة
بيدري يغيب شهراً أخراً عن برشلونة
وعند سؤاله حول إذا ما ت إدارته كارثية لبرشلونة، قال بارتوميو: "إني أعلم أنها عبارة منتشرة ولكن إدارتي كانت جادة وصارمة للغاية ومسؤولة، كانت لدينا مشروع وخطة وُضعت تحديدًا في 2015، شملت جميع الجوانب الاقتصادية والرياضية والاجتماعية، لقد قمنا بالعديد من المشاريع، نحن المجلس الأكثر نشاطًا".

وأضاف: "لكن بداية من مارس 2020، كان لظهور فيروس كورونا تأثير كبير على الأمور، أدى ذلك لانخفاض كبير في الإيرادات، من ذلك الحين بدأت المعاناة".

الكلاسيكو يكتسي "البياض" للمرة الرابعة توالياً
الكلاسيكو يكتسي "البياض" للمرة الرابعة توالياً
وتابع: "إدارتي كانت جادة ومسؤولة وحازمة، بشهادة رابطة والاتحاد الأوروبي بقواعد اللعب المالي النظيف ومدققيه. ففي الأعوام السابقة نجحنا في مضاعفة عوائدنا إلى قرابة مليار يورو، وهو ما سمح لنا بالاستثمار في الفريق الأول وحصد الألقاب.

يشار أن في المقابلة الكاملة سيتحدث بارتوميو عن قضية ميسي وأثر بيع ار إلى سان جيرمان في 2017، والتعاقدات المثيرة للجدل مع عثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو وأنطوان جريزمان.

شاهد.. هدف "صاروخي" للحدادي في شباك ليفانتي
شاهد.. هدف "صاروخي" للحدادي في شباك ليفانتي
واستقال بارتوميو في السابع والعش من أكتوبر الماضي، بعد تصاعد الضغوط لإجراء استفتاء سحب الثقة منه كرئيس للنادي، بعد سقوط برشلونة بحصة (8-2) ضد في ، ثم تأزمت الامور أكثر بعد إعلان ميسي عن رغبته في الرحيل عن برشلونة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram