بالأرقام.. حكيمي سابع أفضل لاعب في الدوريات الخمس الكبرى

6 أكتوبر 2021
عموري إدريس
19:36

كشفت شبكة "" العالمية قائمة لأفضل عشر لاعبين في الدوريات الخمس الكبرى، تعتمد على لوغاريتميات وخوارزميات من إعداد علماء متخصصون، عبر تقديم مدخلات الات إلى النظام بطريقة ثابتة من أهداف وتمريرات حاسمة وتحركات ومعدلات الركض والتسديدات وغيره من البيانات المعقدة لـ219 لاعبًا. وجاء الدولي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي في المرتبة السابعة في هذه ال، متفوقاً على عدد من النجوم في .

وتفوق حكيمي في هذا الترتيب على بارزة في عالم القدم الأوروبية، أمثال زميله في الفريق يل ميسي و وروبرت ليفاندوفسكي وكيفن دي بروين، بتقييم 16.801 نقطة، بفارق بسيط عن زميله الأخر كيليان مبابي الذي حصل على 18.781 نقطة.

وحلّ مهاجم ريال مدريد، أولًا في نفس الدراسة بتقييم 22.881 نقطة، ويأتي خلفه مباشرة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ب20.640 نقطة في المركز الثاني، تم يأتي المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند في المركز الثالث بتقييم 19.164.

وحل كيليان مبابي في المركز الرابع بمعدل 18.781 نقطة، وايدين دزيكو مفاجئة التصنيف في المركز الخامس بتقييم 17.323.

ويواجه حكيمي رفقة المنتخب الوطني، يومه الأربعاء، منتخب غينيا بيساو برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة ل عن قارة إفريقيا.

العلامة الكاملة لداري في مباراة بريست ضد مارسيليا
العلامة الكاملة لداري في مباراة بريست ضد مارسيليا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram