بالأرقام.. هذا ما قدمه البنزرتي مع الرجاء في فترته الأولى

2 أغسطس 2022
منصف إدريسي يحياوي
19:30
تمكن نادي بقيادة رئيسه من إقناع المدرب الي فوزي البنزرتي بالعودة إلى القلعة الخضراء، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام يوم أمس الإثنين بشكل رسمي.

طوغولي وهداف الدوري السينغالي يحطان رحالهما بطنجة
طوغولي وهداف الدوري السينغالي يحطان رحالهما بطنجة
وسبق أن قاد البنزرتي الفريق الأخضر في فترة امتدت من 6 ديسمبر 2013 إلى غاية 28 ماي 2014، وكان مشواره مع النادي في تلك الفترة قد بدأ في مسابقة ، حيث قاد الرجاء إلى التأهل للمباراة النهائية ضد بايرن موينخ الألماني بعد تجاوز أندية أوكلاند سيتي النيوزلندي و المكسيكي وأتلتيكو مينيرو البرازيلي تواليا.

وفي مسابقة ، فشل الرجاء تحت قيادة شيخ المدربين من تجاوز الدور التمهيدي، حيث خرج منه على يد بضربات ح، بعد أن انهزم بهدف دون رد في الذهاب وفاز بنفس النتيجة في الإياب.

حسنية أكادير يوقف مفاوضاته مع لاعب أجنبي وآخر مغربي
حسنية أكادير يوقف مفاوضاته مع لاعب أجنبي وآخر مغربي
أما على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية، كان الرجاء قريبا من التتويج باللقب مع البنزرتي، إلا أنه أضاعه في آخر جولة عقب هزيمته أمام أولمبيك وفوز منافسه المغرب الي على نهضة بركان.

وبالأرقام، قاد البنزرتي الرجاء آنذاك في 25 مباراة، حقق الفريق الأخضر خلالها 15 انتصارا و3 تعادلات وانهزم في 7 لقاءات، وسجل 42 هدفا، فيما تلقت شباكه 21 هدفا.

أشغال "دونور" تشرف على النهاية
أشغال "دونور" تشرف على النهاية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram