في طور التحميل

بالفيديو … إنتر ميلان يقتنص تعادلا ثمينا من ميدان نابولي

زهير محفوظ
18 أبريل 2021
21:45

إقتنص نادي إنتر ميلانو تعادلا ثمينا من ميدان نابولي , بنتيجة هدف في كل شبكة , الليلة الأحد , برسم الجولة الحادية و الثلاثين لمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم , على ملعب ” ديغو أرماندو مارادونا “.

و سجل الهدف الوحيد لكتيبة المدرب جينارو غاتوزو , عن طريق الحارس سمير هاندانوفيتش بالخطأ في مرماه عند الدقيقة السادسة و الثلاثين , بعد بعد عرضية أرضية قوية من إنسيني في الجانب الأيسر يفشل هاندانوفيتش في الإمساك بالكرة بشكل صحيح لتصطدم في قدم المدافع دي فري وتسكن الشباك.

و عدل الكفة لفائدة النيراتزوري , الدنماركي كريسيان إريكسن عند الدقيقة الخامسة و الخمسين , بعد عرضية خطيرة من الجانب الأيسر عن طريق ماتيو دارميان يبعدها دفاع نابولي لتصل الكرة إلى إريكسن خارج منطقة الجزاء ناحية اليسار يطلق تصويبة صاروخية قوية أرضية تذهب على يسار ميريت لتكتب التعادل لصالح إنتر ميلان.

و شارك الدولي المغربي أشرف حكيمي طيلة أطوار المواجهة , و نال بطاقة صفراء في الدقيقة التسعون , كما تحصل على تنقيط 6.4 من 10.

و بهذا التعادل , حافظ إنتر ميلان على موقعه في صدارة الدوري ” الكالتشيو ” , برصيد 75 نقطة , و بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه إي سي ميلان , فيما تجمد رصيد نابولي عند المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي برصيد 60 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram