بالفيديو.. بين مالانغو: ''ديربي ''الريمونتادا'' أحسن ذكرياتي مع الرجاء وهذا سبب تراجع مستوايا في الملعب''

3 ديسمبر 2020
حليمة الدهوي
14:00
تحدث بين مالانغو نغيتا، نجم فريق الرجاء الرياضي ل، عن ه رفقة المعد البدني أسامة البحيرة، للموسم الرياضي المقبل.
وقال مالانغو في حوار خص به ‘’ام اف ام سبور’’، إن الاستعدادات تمر في ظروف جيدة، رفقة أسامة، بقوله:’ ’فهذا بيتنا نسترجع من خلاله مستوانا’’.
وأكد ‘’المستحيل’’ كما يحلو للرجاويين تسميته، أن الرجاء لديه طموح ، كأي سنة، وهذا الشيء الذي جعله يحافظ على نفس لاعبيه ونفس الأطقم.
وتابع: ‘’الفريق بأكمله عازم على الرفع من مستوى ال، من أجل الحفاظ على لياقتنا البدنية، بغية الظفر بلقب البطولة هذا الموسم كذلك’’.
وفي موضوع ذي صلة، أوضح مالانغو سبب تراجع مستواه بعد استئناف الدوري الإحترافي، حيث قال: ‘’بالتأكيد عندما كنت في تدربت بمفردي، وفعلت أي شيء من أجل الحفاظ على المستوى، لكن لم أكن رفقة المجموعة وهذا طبيعي أن يؤثر على مردودي داخل رقعة الميدان’’.
وأضاف في نفس الصدد: ‘’عند عودتي استرجعت قدراتي البدنية في آخر مباراة لنا، وها أنا اليوم عازم على العودة مجددا كالسابق، من أجل صنع ق مرة أخرى هذا الموسم’’.
واستحضر المتحدث ذاته، مباراة ال العربي، الذي حقق فيها النسور ‘’ريمونتادا’’ عالمية كما سماها معلق قناة ‘’أبوظبي’’ الرياضية، والذي اعتبرها مسجل هدف تأهل الرجاء لنصف نهائي ، ‘’مالانغو’’، أنها من أفضل اللحظات التي عاشها مع الخضر منذ قدومه للمغرب، بقوله : ‘’لحدود الساعة لم أجد كلمات تصف شعوري بعد ذلك الهدف، ما يمكنني قوله أن اللاعبين كانو خارقين للعادة فقط’’.
وزاد يقول: ‘’مباراة الرجاء ضد تي بي كانت كذلك من أحسن المباريات التي لعبتها بقميص الرجاء’’.
وأنهى مالانغو حواره بتوجيهه رسالة ل: ’’لكل الرجاويين، أعلم جيدا أنكم هنا من أجلنا ونحن كذلك هنا من أجلكم، نسعى منكم المساندة من أجل تقديم آحسن ما لدينا داخل رقعة الميدان’’.

لاعبو الرجاء ينتفضون ضد البدراوي
لاعبو الرجاء ينتفضون ضد البدراوي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram