بانون جاهز لعودته إلى أرض الفراعنة

11 مايو 2022
ف. الفصاص
14:30
بعدما تأكد في وقت سابق تعافي الدولي بدر بانون بنسبة 80 في المائة, كشف اليوم أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي أن بدر بانون تعافى تماما من التهابات القلب التي اشتكى منها بعد ته للإصابة بفيروس .وقد خضع اللاعب لفحص دائم على القلب لمدة 3 أيام وجاءت النتيجة ة للغاية.

المغربي كابو بقميص أسوان المصري
المغربي كابو بقميص أسوان المصري
وقال أبو عبلة بهذا الخصوص إن بدر بانون يخضع لات بدنية متدرجة منذ 3 أسابيع, وفي غضون الأيام المقبلة سيكون متواجداً في الأهلي ليشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع الفريق.

وأكد طبيب النادي أنه في تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للمنتخب ي الذي يشرف على الحالة الصحية لبانون, لاعتبار أنه أصيب خلال مشاركته مع المنتخب طني في كأس الأمم الافريقية شهر يناير ط .

سيناريو الوردي مع الزمالك يتكرر بين الكرتي وبيراميدز
سيناريو الوردي مع الزمالك يتكرر بين الكرتي وبيراميدز
ولأن نفسية اللاعب تؤثر حتما على تطوراته الصحية , فقد رأى الجهاز الطبي لنادي الأهلي الموافقة على بقاء بانون في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة العلاج والتواجد مع أسرته. كما أكد أبو عبلة أن الإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب ية، ولن تكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram