بتزكية من نيمار.. باريس يصوب سهامه نحو أنتوني لتعويض مبابي

5 فبراير 2022
عموري إدريس
19:10
يرصد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجمَ فريق أمستردام الهولندي، اللاعب ي ، ليحل بديلا للفرنسي كيليان مبابي، المتوقع رحيله عن حديقة الأمراء الصيف المقبل، في حال لم يتوصل إلى اتفاق بشأن تمديد ه.

فرنسا..اختيار حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ15
فرنسا..اختيار حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ15
وكشف موقع "le10sport"، أن النادي الباريسي سيرمي بكل ثقله خلال الأشهر المقبلة لمحاولة إبقاء مبابي وعدم مغادرته مجانًا، لا سيما وأن صاحب الـ23 عامًا بات يرتبط، بشكل وثيق، بنادي الإسباني.

وأضاف المصدر ذاته أن الجناح البرازيلي أنتوني يحظى بتقدير كبير من مواطنَيه ماركينوس ونيمار، وقد يدعمان خطوة النادي الباريسي في التعاقد مع اللاعب في فترة المقبلة، إذ يملك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مواصفات مميزة قد تسد الفراغ الذي سيتركه رحيل مبابي. ويتوقع أن تبلغ قيمة صفقة انتقال أنتوني، في حال كتب لها النجاح، قرابة 60 مليون يورو.

ويبقى اللاعب الشاب أحد الخيارات المطروحة أمام باريس سان جيرمان، حيث يبرز أيضًا على قائمة الترشيحات لتعويض مبابي، كل من الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سينتهي عقده مع يونيو، بالإضافة إلى نجم الألماني، اللاعب .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram