في طور التحميل

بثلاثية .. يوفنتوس يطيح ببارما و يقترب من الوصافة

زهير محفوظ
21 أبريل 2021
22:30

أطاح نادي بخصمه ، بثلاثة أهداف لهدف وحيد ، الة الأربعاء ، على ملعب ” أليانز ستاديوم ” ، برسم الجولة الثانية و الثلاثين لمنافسات الدرجة الأولى.

و الضيوف هم السباقون للتهديف ، عن طريق جاستون بروغمان في الدقيقة الخامسة و العشرون ، من ركلة حرة مباشرة وضعها اللاعب ببراعة على يمين الحرس العملاق بوفون الذي لم يتحرك من مه.

إصابة مدافع يوفنتوس مع منتخب إيطاليا تربك حسابات بيرلو و مانشيني
إصابة مدافع يوفنتوس مع منتخب إيطاليا تربك حسابات بيرلو و مانشيني

و عدل النتيجة لصالح البيانكونيري ، الظهير الأيسر أليكس ساندرو في الدقيقة ال43 من عمر الشوط الأول ، بتسديدة يسارية قوية ، و عاد ساندرو ليضيف الهدف الثاني مرة أخرى مع بداية الجولة الثانية ” د47 ” ، من ضربة رأسية بعد تلقيه لتمريرة عرضية للكولومبي كوادرادو.

https://www.mfmsport.ma/match-analytics/?event_id=37aa5dcdcd7e9fecd2e70f72b421ba65e08ec5a5bc348faf468f7a1b7b08a0d4

و دون الهدف الثالث و الأخير في المواجهة ، المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت في الدقيقة السابعة و الستين ، بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر عن طريق كوادرادو يقابلها دي ليخت برأسية رائعة في الشباك.

أتالانتا يطيح بنابولي ويضرب موعدا مع يوفنتوس في نهائي الكأس
أتالانتا يطيح بنابولي ويضرب موعدا مع يوفنتوس في نهائي الكأس

و ساهم هذا الفوز ، في رفع رصيد يوفنتوس للنقطة الـ65 يالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد بارما عند 20 نقطة في الرتبة الـ19 ، ليصبح قريبا جدا من الهبوط الرسمي لدوري الدرجة الثانية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram