برادة: المنتخب كانت فيه انقسامات.. وبهذه اللائحة سنودع وحيد مبكراً

27 ديسمبر 2021
عموري إدريس
12:19
خرج عبد العزيز برادة، الدولي ي السابق، بتصريح إعلامي مثير تحدث فيه عن وجود انقسامات سابقة في المنتخب وعن لائحة المستدعات للمنافسة على بطولة 2021 المزمع إقامتها في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير من الشهر القادم.

وقال برادة: "في المنتخب كانت هناك انقسامات على أساس اللغة، وكانت هناك مجموعة للهولندين وأخرى للفرنسيين. التفاهم كان سائداً بيننا طبعاً، لكن حينما كان يصل وقت وجبة العشاء، كان بعض المدربين يجهزون طاولة لكل مجموعة، وهذا الأمر كان سبباً في خلق انقسامات في المجموعة، وانعكس ذلك على انسجامنا في ال".

وأضاف لاعب مارسيليا السابق: "خلال الألعاب الأولمبية، قام المدرب بيم فيربيك باختيار زكرياء البيض كقائد تقني فقط لأنه يتحدث الهولندية مثله، مع العلم أني كنت أشغل هذا الدور. وفي القدم لا نعطي الأولوية على أساس عامل اللغة".

وعن حديثه عن لائحة هاليلوزيتش المستدعاة لخوض كان 2021 بالكاميرون علق برادة: " كان سيساعد وسط ميداننا بشكل كبير، نفس الأمر بالنسبة ل،لم أفهم سبب عدم المناداة عليهما. هذه اللائحة تنقصها الخبرة، ونحن نفتقد للاعب وسط الميدان يمكنه توجيه زملائه خلال المباريات.

وختم برادة: "سايس أعرفه اً لأننا لعبنا معاً، إنه شخص هادئ، ليس مثل قائدنا السابق الذي كان كالمحارب. كان دائما يتكلم لي عن نور الدين النيبت الذي كانت تصل به الدرجة إلى السب وسط الملعب، وكل هذا من أجل القميص الوطني. أعتقد أن وحيد خاطر جداً بهذه اللائحة، وقد نودعه مبكراً."

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram