برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع كافاني

26 ديسمبر 2021
عموري إدريس
11:11
ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية يوم أمس السبت، أن  المنافس في الدوري الإسباني توصل لاتفاق مبدئي مع النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي للتعاقد معه خلال سوق المقبلة لمدة موسم ونصف الموسم.

وأكدت الصحيفة أن كافاني وافق على خفض راتبه كثيرا في الأشهر الستة الأولى؛ لاستعادة جزء منه الموسم المقبل، لكن اشترط برشلونة على كافاني الرحيل عن مانشستر يونايتد الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كافاني تلقى العديد من العروض المغرية من وكورنثينانز البرازيلي وبوكا جونيورز الأرجنتيني، لكنه أوقف كل ال لكونه يريد أن يحصل على فرصته للعب في "كامب نو".

وتبين الصحيفة أن النادي الكتالوني يهتم بالتعاقد مع ، وعلى الرغم من أن حسم انتقاله يبدو ما، فإن مدرب برشلونة تشافي يفضّل الاعتماد على توريس كرأس حربة وهمي مثلما لعب في العديد من المباريات مع فريقه الحالي ، مع استعادة إنسو فاتي ومارتن ، ليكون خط ال قد اكتمل بالفعل على الرغم من رحيل لوك دي يونغ.

وشددت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن تشافي يرى من الضروري للغاية التعاقد مع هداف على الصعيد الدولي ورأس حربة صريح؛ لذلك لن يجد النادي أفضل من كافاني بالتأكيد، وبناء على ذلك ترى إدارة برشلونة أن حسم صفقة كافاني بأسرع وقت ممكن هو أمر ضروري.

وتختم الصحيفة، أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلتقي مع قادة مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء المقبل؛ لحسم موقفه من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تبدأ يوم السبت المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram