برشلونة يضع 8 خيارات لتعويض فشل صفقة هالاند

3 أبريل 2021
زهير محفوظ
12:56
ذكرت وسائل إعلام إسبانية صباح اليوم السبت ، أن نادي برشلونة الإسباني وضع عدة خيارات ، تحسبا لفشل صفقة المرتقبة للنجم النرويجي إرلينغ ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، بعد إحتدام الصراع بين عدة أندية أوروبية كبيرة التي ترغب في التوقيع مع اللاعب.

و بحسب صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الإسبانية ، أن الذبابة النرويجي هالاند هو الهدف الرئيسي للبلوغرانا في الميركاطو الصيفي المقبل.

و بحسب المصدر ذاته ، فإن الرئيس الجديد القديم للبلوغرانا ، قد تهيأ لسيناريو عدم التوقيع مع نجم ب دورتموند الألماني ، عبر بدأ ال مع عدة بدائل قريبة لمستوى هالاند.

و أضافت الصحيفة ، أن البلجيكي روميلو و الأرجنتيني مهاجمي و الإيطالي ، بالإضافة إلى أسماء أخرى مطروحة بقوة مثل ، نجم توتنهام هوتسبير و ممفيس ديباي ثم سيرجيو أجويرو ، تشكل محور إهتمام لمجلس إدارة البرصا.

و يحاول لابورتا منذ عودته في الإنتخابات الرئاسية الماضية ، خلفا للراحل خوسي بارتاميو ، ترميم صفوف النادي الذي شهد عدة هزات هذا الموسم ، في مقدمتها الخروج من دوري أبطال على يد سان جيرمان الفرنسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram