في طور التحميل

برشلونة يعبر غواصات فياريال و يواصل ملاحقة المتصدر أتليتيكو مدريد

زهير محفوظ
25 أبريل 2021
17:14

تفوق نادي برشلونة على مضيفه فياريال ، بنتيجة هدفين لهدف وحيد ، اليوم الأحد على ملعب ” لاسيراميكا ” ، برسم الجولة الثانية و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و إفتتح فريق الغواصة الصفراء مبكرا ، بواسطة سامويل شوكويزي في الدقيقة السادسة و العشرين ، بعد تمريرة من باو توريس تسكن يمين مرمى تير شتيجن ، و عدل الكفة لصالح البلوغرانا دقيقتين بعد ذلك ، النجم الفرنسي انطوان جريزمان بطريقة رائعة بعد تمريرة من اوسكار مينجوزا تسكن يسار المرمى.

و عاد جريزمان من جديد في الدقيقة ال35 ،ليضيف الهدف الثاني و له فريقه في المباراة ، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن يسار المرمى ، مستغلا خطأ مدافع فياريال في إبعاد الكرة.

و أشهر حكم المواجهة بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة ال65 ، لمانو تريغيروس بعد تدخله العنيف على البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و وصل جريزمان بهدفي اليوم إلى حصيلة 250 هدف من 640 مباراة رفقة البرصا و الأتليتيكو و ريال سوسييداد ثم منتخب فرنسا.

و بهذا الفوز ، إرتقى برشلونة للمركز الثاني في سلم ترتيب ” الليغا ” برصيد 71 نقطة ، مناصفة مع ريال مدريد و مع مباراة ناقصة ، فيما تجمد رصيد فياريال في النقطة ال49 بالرتبة السابعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram