برقوق: سنمنح المغرب شيئا عظيما في قادم الاستحقاقات

20 ديسمبر 2021
عموري إدريس
11:58
تحدث الدولي ي أيمن برقوق، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى صحيفة "winwin"، عن استعداد المنتخب الوطني المغربي للمنافسة الجادة على لقب كأس الأمم الإفريقية القادمة مشيراً إلى التشكيلة الحالية ل، تحت قيادة المدرب وحيد هاليلوزيتش الذي وصفه بالمدرب الذي يملك الخبرة ويمنح لاعبيه الحوافز المطلوبة.

الكاف يختار المغرب لتنظيم كأس إفريقيا
الكاف يختار المغرب لتنظيم كأس إفريقيا
وقال برقوق: "إننا سنقدم أفضل ما لدينا وسنمنح بلادنا شيئا عظيما"، وعن التأهل إلى نهائيات أضاف المتحدث ذاته "لدينا حظوظ كبيرة، لأننا نملك فريقا ا".


وشدد برقوق على رغبته في تقديم أفضل ما لديه صحبة ، واختتم تصريحاته بالحديث عن الجمهور المغربي قائلا إنهم "مهووسون، يشعرون بكرة القدم".

الملك محمد السادس يهنئ لبؤات الأطلس على أدائهن في كأس أفريقيا
الملك محمد السادس يهنئ لبؤات الأطلس على أدائهن في كأس أفريقيا
ويحظى برقوق بأهمية كبيرة في تشكيلة ي، تحت امرة المدرب البوسني وحيد هاليلوزيتش، وخلال 14 مباراة دولية خاضها بقميص الأسود، تمكن لاعب الوسط المهاجم من تسجيل هدف واحد وتقديم تمريرتين حاسمتين، مع إسهامه في تأهل الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية و من تصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم " 2022".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram