برنامج الجولتين 13 و14 لمنافسات البطولة

13 ديسمبر 2021
ر.ز
20:28
كشفت لجنة التابعة للعصبة الوطنية ل الاحترافية عن برنامج الجولتين 13و14 لمنافسات الأولى، التي تعود لاستئناف نشاطها، عقب إقصاء المنتخب الوطني ي الرديف من ربع نهائي كأس العرب أمام الجزائر بالضربات الترجيحية.

<strong>استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما</strong>
استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما
وتعطى انطلاقة الجولة 13 يوم الجمعة المقبل، بمباراة نهضة بركان وسريع وادي زم في الرابعة عصرا، تليها مباراة الرياضي وحسنية في السادسة والربع.
وفي مباريات السبت، يستقبل الدفاع الحسني الجديدي فريق الوداد الرياضي في الرابعة عصرا، وينازل مولودية وجدة فريق الرباطي في السادسة والربع، ويستضيف الجيش الملكي فريق في الثامنة والنصف مساء.

وفي مواجهات الأحد المقبل، يستقبل الشباب الرياضي السالمي فريق في الرابعة عصرا، ويحل المغرب الفاسي ضيفا على أولمبيك في السادسة والربع مساء، ويواجه اتحاد طنجة فريق أولمبيك آسفي في الثامنة والنصف مساء.

البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
أما بالنسبة إلى مباريات الدورة 14، يستقبل الوداد الرياضي يوم الجمعة 24 دجنبر فريق مولودية وجدة في الرابعة عصرا، ويلتقي شباب المحمدية بنهضة بركان في السادسة والربع مساء.

أما في مباريات السبت، فيواجه حسنية أكادير فريق الشباب الرياضي السالمي في الرابعة عصرا، ويلتقي سريع وادي زم بالفتح الرباطي في السادسة والربع مساء، ويواجه المغرب الفاسي فريق اتحاد طنجة في الثامنة والنصف مساء.

وفي مباريات الأحد 26 دجنبر، يستقبل يوسفية برشيد فريق الدفاع الحسني الجديدي في الرابعة عصرا، ويواجه أولمبيك آسفي ضيفه أولمبيك خريبكة في السادسة والربع مساء، وتختتم الجولة بمباراة الكلاسيكو بين الجيش الملكي والرجاء في الثامنة والنصف مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram