في طور التحميل

بسبب خطأ إلكتروني … نجم بايرن ميونخ يغيب عن منتخب بلاده

زهير محفوظ
22 مارس 2021
23:21

أكدت مجموعة من التقارير الصحفية صادرة اليوم الإثنين ، أن إيريك تشوبو موتينغ مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ، سيغيب عن المشاركة رفقة منتخب بلاده الكاميرون ، تحضيرا لمباراتي الرأس الأخضر و رواندا عن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

و نقلا عن ” بيلد ” الألمانية ، فإن إدارة النادي البافاري ، لم تتلق دعوة للاعبها تشوبو موتينغ، بخصوص المشاركة في التصفيات المقبلة مع المنتخب ، لأن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم ، قد أرسل دعوة اللاعب إلى بريد إلكتروني خاطئ، وهو ما وضع المدرب أنطونيو كوسينساو في ورطة كبيرة.

و قال المدرب البرتغالي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت صدور اللائحة الموجه لها الدعوة ، للعب في منتخب الأسود غير المروضة ، ” موتينغ لن ينضم إلينا في هذا المعسكر، أظن أن السبب هو إرسال دعوته لبريد إلكتروني خاطئ “.

و عبر موتينغ عن عدم الإنضمام إلى المعسكر الإعدادي ، مستطردا ” : يبدو أنهم أرسلوا الدعوة إلى بريد إلكتروني خاطئ، هذه قلة احترافية، يجب التأكد من العناوين الإلكترونية عند إرسال الدعوات، وأنا لم أفهم كيف يخطئون بهذه الطريقة “.

و سيلاقي منتخب الأسود غير المروضة في ختام تصفيات بطولة ” الكان ” ، الرأس الأخضر و ورواندا ، و هما مباراتان شكليتان للمنتخب الكاميروني بحكم أنه حجز بطاقة المشاركة في الدورة ، على إعتبار أنه المستضيف الرسمي للكأس القارية في يناير ال2022.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram