في طور التحميل

بشكل رسمي نجمان بارزان يغادران معسكر المنتخب البلجيكي

9 أكتوبر 2021
محمد مصطفي
17:54
أعلن الاتحاد البلجيكى لكرة القدم، يومه السبت، غياب نجمه لاعب الانجليزي عن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الإيطالي، والمقرر إقامتها غد الأحد، على أرضية ملعب "سان سيرو" بمدينة و الإيطالية، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمسابقة .

التشكيل المتوقع لقمة اليوم بين بلجيكا وفرنسا
التشكيل المتوقع لقمة اليوم بين بلجيكا وفرنسا
وذكر الاتحاد البلجيكى في تغريدة له في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن لوكاكو غادر معسكر منتخب بعد ظهر اليوم وبالتالي يغيب عن مواجهة ".

وذكرت شبكة "" في وقت سابق أن المهاجم البلجيكي، لم يتدرب مع الفريق في آخر ال قبل موقعة إيطاليا، حيث أكدت القناة الإيطالية أن لوكاكو تدرب بشكل منفرد وبات من الممكن أن يغيب عن مباراة إيطاليا.

لوكاكو: أكره وصفي بصائد الأهداف
لوكاكو: أكره وصفي بصائد الأهداف
وأفاد المصدر ذاته أن البلجيكي الأخر إيدن ، نجم ريال مدريد، غادر هو الاخر معسكر المنتخب البلجيكي المقام في إيطاليا، بسبب معاناته من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مواجهة .

جدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي انهزم في المباراة التي جمعته بالمنتخب الفرنسي على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram