بصير ل MFM " الكرة مافيهاش منطق و جزئيات ستساهم في تأهل الرجاء و الجيش و الوداد"

27 أبريل 2023
فدوى الفصاص
22:00
صرح اللاعب السابق لفريق ، لموقع " سبور" بأنه يثق في إمكانيات فريقه السابق لحسم التأهل لنصف ، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على حساب الأهلي المصري.

عطب تقني بطائرة الوداد يؤخر عودة الفريق إلى المغرب
عطب تقني بطائرة الوداد يؤخر عودة الفريق إلى المغرب
واعتبر بصير أن كرة القدم لا تستجيب للمنطق رغم عدم ظهور الأندية ية الثلاثة بمستوى جيد خلال مباريات الذهاب في مسابقتي الكاف، بحيث خسر الجيش الملكي والرجاء الرياضي بهدفين دون رد أمام اتحاد العاصمة الجزائري والأهلي المصري تواليا، فضلا عن خسارة ي بهدف وحيد أمام .

وقال بصير متحدثا ل" إم إف إم سبور" " الرجاء عندو حظوظ كثيرة باش يسجل خاصة أن ذلك سيكون أمام جماهيرهم بالدار البيضاء، كما أن العامل الذهني والتركيز مهمين في هذه المبارة إلة جانب الدعم ي".

مبادرة ودادية تثير إعجاب عادل رمزي
مبادرة ودادية تثير إعجاب عادل رمزي
كما اعتبر صلاح الدين بصير أن دور إدارة فريق الرجاء الرياضي كبير خلال هذه الفترة، قائلا " أكيد تحفيزات الإدارة مهمة بحيث إذا حفزت اللاعبين معنويا وماديا فأكيد أن اللاعبين غايعطيو أكثر".

أما بخصوص حظوظ فريق الوداد الرياضي بعصبة الأبطال الإفريقية، فقال بصير " الوداد عندها حظوظ أوفر للتأهل بالنظر لنتيجة الذهاب، خاصة أن سيمبا يترك المساحات ما سيسمح للوداد باستغلالها بالهجمات المرتدة".

وفي حديثه عن مباراة الإياب بين الجيش الملكي واتحاد العاصمة الجزائري، فتحدث بصير قائلا " العساكر عندهم فريق قادر يربح بثلاثة وأربعة الأهداف أمام جماهيرهم، رغم رضا سليم إلا أنه هناك البدائل من قبيل حمودان والنفاتي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram