في طور التحميل

الجماهير المغربية

عبد الغفور درار
27 مايو 2021
16:30
هاجمت الجماهير المغربية، الناحب الوطني وحيد خاليلوويتش، بعد الاعلان اللائحة النهائية لأسود الأطلس، لخوض مباراتين وديتين، أمام كل من غانا وبوركينافاصو، في إطار استعداد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

محترف مغربي يرفض دعوة الاتحاد الإسباني ويفضل الأسود
محترف مغربي يرفض دعوة الاتحاد الإسباني ويفضل الأسود
وجاء هذا الهجوم بعد استدعاء الظهير الأيسر أشرف لرعز رغم عدم توفره على فريق، بعد فسخ عقده مع واتفورد الإنجليزي مؤخرا، إضافة الى انه لم يخوض مباريات كثيرة حيث كان في أغلب المباريات على دكة الاحتياط أو المدرجات.

وقالت الجماهير المغربية في مواقع التواصل الإجتماعي ، "اعدت متأخرا الاستماع لما جاء به في ندوته هذا اليوم ويا ليتني ما فعلت… لأن السي وحيد" غير داوي"…ليته يفعل مثل سلفه يعلن لائحته و ينصرف بدل تبريراته الغريبة و العجيبة لإقصاء هذا اللاعب و ضم الآخر…تبريراته لضم لاعب عاطل اسمه أشرف لزعر عمره مع الفريق الوطني 7 سنوات لم يتغير فيها وضعه أبدا…"

وطالب عشاق المنتخب ، من الناخب الوطني بتوجه الدعوة الى كل من المتألق مع الوداد الرياضي في العصبة وفي البطولة ،و حمزة الموساوي المتألق مع الماط وتألق مع المنتخب المحلي في "الشان" الأخير.

يذكر أن الناحب الوطني وحيد خاليلوويتش، كان قد وجه دعوته لكل من:

حراسة المرمى: ، أحمد رضى التكناوتي، منير الكجوي، وياسين بونو.

خط الدفاع: ، غانم سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة. الأظهرة: أشرف حكيمي، سامي مايي، آدم ماسينا، ، وأشرف لزعر.

خط الوسط: يحيى جبران، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، عادل تاعرابت، إلياس شاعر، سليم أمالاه.

وفي الهجوم: أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، ، حكيم ، ، زكرياء بوخلال، ويوسف النصيري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram