بعد الفوز عليه بالاحتياطيين.. رئيس نهضة بركان يرافق بعثة الوداد الرياضي الى جنوب أفريقيا

23 يونيو 2021
عبد الغفور درار
14:30
كشف مصدر مطلع، لموقع "إم إف إم سبور"، أن عبد الم مضران، الرئيس المنتدب لنادي نهضة بر، رافق بعثة الرياضي الى جنوب افريقيا، استعدادا لمواجهة كايزر شيفس، يوم السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لأسباب مشبوهة، لجنة الأخلاقيات تستدعي 5 مسؤولين
لأسباب مشبوهة، لجنة الأخلاقيات تستدعي 5 مسؤولين
وأضاف المصدر ذاته، أن سفر عبد المجيد مضران مع الفريق الأحمر، يأتي من أجل تقديم الدعم والمساندة لأبناء شيخ المدربين، ل نتيجة إيجابية و العودة ببطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيقام ب بالدارالبيضاء.

وتساءلت ، عن مرافقة مضران "" و بأي صفة يرافق الفريق، خصوصا أنهما التقيا برسم منافسات الاحترافية، وعرفت بفوز الوداد الرياضي باللاعبين الاحتياطيين بهدفين دون مقابل .

نادي شباب السوالم الرياضي ينفي الشائعات
نادي شباب السوالم الرياضي ينفي الشائعات
وكان فريق الوداد الرياضي، قد تعرض للهزيمة أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35، وسيطر الفريق الأحمر على جل أطوار المباراة، وعرفت فرص سانحة للتهديف، في ظل تألق ل كايزر الذيي حرم أبناء شيخ المدربين من أهداف محققة، خلال المباراة التي تجرى على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية. سبق للوداد الرياضي أن واجه كايزر شيفس في ، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهى لقاء العودة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

الجواهري : مداخيل "كازا إيفنت " لا تصل إلى نسبة 15 في المائة , وقرار تخفيضها لا يهمنا
الجواهري : مداخيل "كازا إيفنت " لا تصل إلى نسبة 15 في المائة , وقرار تخفيضها لا يهمنا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram