بعد تشافي.. إنيستا يريد العودة إلى برشلونة

13 نوفمبر 2021
عموري إدريس
12:46
كشف الإسباني أندريس إنييستا، عن بعض نياته وخططه المستقبلية قائلا إنه يرغب في الحصول على الرخصة التدريبية والعودة إلى ، وذلك في مقابلة أجرتها معه إذاعة كتنيا ونشرت أبرز ما ورد فيها صحيفة "سبورت" الكتالونية يومه السبت.

دولي مغربي يمنح برشلونة فرصة التخلص من لاعبه المنبوذ
دولي مغربي يمنح برشلونة فرصة التخلص من لاعبه المنبوذ

 وتحدث النجم البالغ من العمر 37 عاما عن مستقبله قائلا: "لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، أحب العودة إلى برشلونة في مرحلة من حياتي، لأكون قادرا على مواصلة مساعدة النادي، لا أعرف في أي مهمة بالضبط، لا أحد يعرف ماذا سيحدث".

وأشار النجم، الذي يلعب لنادي فيسيل كوبي ي منذ عام 2018، إلى أنه لا يفكر في ال حاليا، بقوله: "أرغب في الحصول على الرخصة التدريبية لكني لا أعرف هل سأدرب. أحب أن أفكر في الحاضر وأن ألعب القدم. سأقرر في المستقبل".

رجاوي سابق مرشح للعب في الليغا
رجاوي سابق مرشح للعب في الليغا
وأبدى إنييستا استياءه من وضع برشلونة الحالي قائلا: "من السيئ رؤية برشلونة هكذا، ومشاهدة زملائك السابقين يعانون، هذا أمر مؤلم"، قبل أن يعلق على رحيل يل بقوله: "كنت أتمنى لو أنه بقي في برشلونة، شعرت بالحزن بسبب ما يعنيه ذلك، أعتقد أن النادي فعل ما في وسعه لإبقائه في الفريق، لا أعتقد أنهم لم يكونوا راغبين في استمراره".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram