بعد مشاركته أمام نهضة بركان.. نجم ودادي بارز يتخلف عن مرافقة البعثة نحو جنوب أفريقيا

23 يونيو 2021
عبد الغفور درار
15:30
كشف مصدر مطلع، لموقع "إم إف إم سبور"، أن نجم ي لكرة القدم، سفيان المؤدن لم يرافق بعثة الفريق الأحمر، إلى جنوب افريقيا، استعدادا لمواجهة كايزر شيفس، يوم السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي .

لاعب جزائري يتمنى فوز الوداد على الأهلي
لاعب جزائري يتمنى فوز الوداد على الأهلي
وأكد ذات المصدر، أن سفيان المؤدن لم يرافق الفريق الأحمر نحو جنوب أفريقيا، بسبب وعكة صحية، تعرض لها بعد نهاية مباراة أمام نهضة . و اللاعب دادي، قد شارك في مباراة الفريق البركاني، لأول مرة منذ مباراة ، برسم الجولة 13 من الاحترافية.

يذكر أن لاعبي الفريق الأحمر حققوا فوزا مهما على ، بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية "الملعب البلدي" ببركان، برسم الجولة الـ23 من الاحترافية.

الأهلي يحدد موعد قدومه للمغرب
الأهلي يحدد موعد قدومه للمغرب
وعزز الوداد الرياضي رصيده في العام للبطولة “برو”، برصيد 51 نقطة، فيما تجمد “البركانة” في المركز الرابع بمجموع 31 نقطة.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد تعرض للهزيمة أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35، وسيطر الفريق الأحمر على جل أطوار المباراة، وعرفت فرص سانحة للتهديف، في ظل تألق لحارس مرمى كايزر الذيي حرم أبناء شيخ المدربين من أهداف محققة، خلال المباراة التي تجرى على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

"كاينة عندك الصح" عبارة الركراكي التي استعارها أنصار الوداد
"كاينة عندك الصح" عبارة الركراكي التي استعارها أنصار الوداد
ويشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية. سبق للوداد الرياضي أن واجه كايزر شيفس في دور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهى لقاء العودة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram