بعد 4 سنوات.. إدارة أياكس تتوصل لاتفاق مع أسرة نوري

بعد 4 سنوات.. إدارة أياكس تتوصل لاتفاق مع أسرة نوري
8 نوفمبر 2021
عموري إدريس
11:53
توصلت عائلة اللاعب الأصل ، إلى اتفاق مع نادي ، بشأن التعويض الذي من المفروض أن تدفعه إدارة الفريق الهولندي، بعد 4 سنوات من سقوطه خلال ضد فريق فيردر بريمن، أصيب خلالها بنوبة قلبية أدخلته في غيبوبة اصطناعية، مما تسبب له بتلف خطير ودائم في الدماغ، أبعده عن ممارسة القدم للأبد.

البنزرتي يتولى تدريب الرجاء في هذا التاريخ
البنزرتي يتولى تدريب الرجاء في هذا التاريخ

وحسب تقرير نشره موقع "نول" الهولندي، فإن التعويضات تتعلق بتكاليف رعاية اللاعب بعد أن فقد قدرته على كسب المال والتعويض عن الضرر غير المادي، فيما لم يكشف التقرير ذاته عن قيمة المبلغ المتفق عليه. 

واعترف نادي أياكس بالمسؤولية الكاملة لما حصل لعبد الحق نوري، كاشفا أن تدخل جهازه الطبي بعد سقوط اللاعب مغشيا عليه لم يكن في المستوى المطلوب، لكن التوثر خيم بين عائلة نوري وإدارة أياكس بعد اللاعب بشكل مفاجئ في قت الذي كان من المفروض أن يتم تجديده تلقائيا لموسم جديد، الأمر الذي دفع عائلة اللاعب لرفع ، كون المحادثات بين أياكس ومحامي اللاعب، لم تؤدِ إلى حل يرضي الطرفين، ورفضها قبول مبلغ 5 م أورو كتعويض عن الأضرار التي لحقت به.

ثلاث مغربيات مرشحات لجائزة لاعبة السنة في إفريقيا
ثلاث مغربيات مرشحات لجائزة لاعبة السنة في إفريقيا

ولم يتغير وضع اللاعب، حيث يوجد في المنزل تحت رعاية مكثفة، وبعد أن استعاد وعيه، بات بإمكانه إظهار مشاعر الضحك والبكاء، والتواصل من خلال تعابير الوجه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram