بلاغ توضيحي للعصبة الوطنية حول تأجيل مباراة الجيش و الرجاء

27 ديسمبر 2021
أمين أوزي
13:15
أوضحت العصبة طنية لكرة القدم في لها أن دوافع تأجيل مباراة نادي الجيش الملكي و نادي الرياضي عن الدورة 14 من البطولة الاحترافية 1 INWI و التي ت م يوم الاثنين 27 دجنبر 2021 ، ترجع لعدم السماح المفاجئ من طرف السلطات المختصة، لجميع مكونات نادي الرجاء الرياضي (لاعبون، اطقم تقنية و ادارية ) من مغادرة فندق الاقامة الذي يقضي فيه هذا الاخير مرحلة الحجر الصحي الاجباري بعد عودته لارض الوطن من ، و هو ما جاء مغايرا لما تداولته بعض المنابر الإعلامية .
خابا يضغط للرحيل عن أولمبيك آسفي
خابا يضغط للرحيل عن أولمبيك آسفي
و أضافت في نفس البلاغ أن نادي الرجاء الرياضي و على الرغم من عدم تمكنه من اجراء اي ، قد ابدى رغبته لخوض المباراة. الا ان السلطات المختصة رفضت رفضا قاطعا تعريض صحة مواطنين اخرين لاحتمال الاصابة بالمتحور الجديد لفيروس جراء مخالطة بعثة نادي الرجاء الرياضي و التي لم تؤكد بعد الفحوصات الطبية خلوها من الاصابة خاصة بعد ظهور حالات ايجابية من المتحور اوميكرون خلال الايام السابقة .
و هذا الاجراء اعتبرته العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قوة قاهرة يستعصي عقبها اقامة المباراة السالفة الذكر.
كما أضافت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أن تفعيل مضامين الدورية السابقة الخاصة بإقامة ال من عدمها في ظل ، قد تم احترامها بعد الاستناد الى القوة القاهرة وذالك لخضوع بعثة نادي الرجاء الرياضي من لاعبين واطر تقنية و طبية وادارية للعزل الصحي الاجباري والخارجة عن ارادته.

تحديد موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي
تحديد موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram