بلقشور يبهر لقجع ببرنامج يتعلق بتطوير عمل العصب الجهوية

19 فبراير 2021
زهير حجاري
13:40
أبهر ​ رئيس نهضة أتليتك زمامرة ونائب رئيس العصبة الإحترافية ل، رئيس الملكية ية لكرة القدم، حينما أمامه​ برنامج​ يرتكز على خلق جهاز دائم​ داخل هياكل الجامعة يعهد إليه تتبع وتطوير عمل العصب الجهوية​ من خلال​ تشخيص مفصل لأوضاعها تنظيميا وماليا مع جرد شامل للبنيات التحتية​ وتحديد الأولويات في المشاريع التي​ ستحقق قفزة نوعية للعمل المنوط بالعصب الجهوية داخل نفوذها الترابي، مع الأخذ بعين الاعتبار​ خصوصيات ومؤهلات وحاجيات كل عصبة على حدى.

الجعدي: "جاوني 2 عروض من فرنسا"
الجعدي: "جاوني 2 عروض من فرنسا"
ولقي البرنامج استحسانا​ من قبل ، الذي طالب بلقشور بإعداده والسهر عليه من أجل تقديمه للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ من أجل المصادقة عليه.

و لقجع قد إلتقى بوكيلي​ اللائحتين​ المرشحتين لإنتخابات عصبة الشاوية دكالة،​ عبد السلام بلقشور و عبد الرحيم​ المقترض بحضور إدريس حنيفة رئيس​ ​ لجنة العلاقات مع العصب الجهوية​ حيث​ قدم الطرفان رؤيتهما​ من خلال البرنامج المزمع تطبيقه​ خلال فترة الانتخابات القادمة​ وهو​ مادفع برئيس فوزي لقجع​ بدعوتهما الى تشكيل موحدة​ خلال الانتخابات القادمة​ تكرس المقاربة التشاركية والعمل جنبا الى جنب​ من أجل تطوير الممارسة الكروية داخل العصبة، يؤكد بلاغ صادر عن جامعة الكرة.

البدراوي يخاطب جمهور الرجاء بشأن الميركاتو
البدراوي يخاطب جمهور الرجاء بشأن الميركاتو
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram