بلماضي:"مشوارنا صعب في الكان"

31 ديسمبر 2021
محمد مصطفي
10:48
اعترف مدرب لكرة القدم بأن مشوار المنتخب ال إلى نهائي كأس إفريقيا سيكون صعبا جدّا، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي ه في الدوحة: "إننا ندخل البطولة بطموح وثقة، لكن منطق الحسابات موجود بالطبع"،مضيفا: "هل يمكن الاختيار بين منتخبات نيجيريا ومالي ومصر و..؟..أنا لا يمكنني ذلك، القرعة جاءت هكذا وعلينا التعامل مع هذه المعطيات"، وأردف: " مرحبا بأي منافس ومنتخب".

وتابع: "مواجهة مالي أو نيجيريا أو تونس أو مصر في الدور ثمن النهائي هو بمثابة نهائي مبكر.. لأن وصول هذه المنتخبات إلى النهائي ممكن والجميع يعرف ذلك"، قبل أن يعلق على تفضيل البعض مواجهة عطفا على مستويات الأخير في كأس العرب الأخيرة، وصرح: "المنتخب المصري سيتغير، بمجرد دخول محمد صلاح، لأنه لاعب من مستوى عالمي، وهذه النوعية من اللاعبين هي من تغيّر المنتخبات، حتى ولو أنه لا يقدم نفس مستوياته المعروفة مع المنتخب المصري"، وختم: "الطريق إلى اللقب يمر عبر الفوز على كل المنتخبات القوية".

يشار إلى أن منتخب الجزائر يخوض بطولة في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سيراليون و و، وفي حال أنهى الدور الأول في صدارة المجموعة فإنه قد يواجه منتخبي نيجيريا أو مصر في الدور ثمن النهائي، أما إذا جاء في المركز الثاني بمجموعته فقد يواجه منتخبي تونس أو مالي في ذات الدور.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram