بلماضي: أتحمّل مسؤولية الخسارة.. وسنقاتل أمام كوت ديفوار

17 يناير 2022
محمد مصطفي
11:54
أكد مدرب المنتخب ، جمال ، ضرورة تدارك الخسارة أمام الاستوائية بهدف لصفر، خلال المباراة المقبلة أمام ، من أجل ضمان العبور إلى ثمن نهائي كأس 2021.

المونديال يدفع الكاف إلى تغيير مواعيد تصفيات الكان
المونديال يدفع الكاف إلى تغيير مواعيد تصفيات الكان
قال بلماضي في ه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "كنا نريد التقدم في سلسلة اللاهزيمة على الصعيد العالمي، ولكننا اليوم في المركز الثاني أو الثالث، هذه السلسلة شغلت بالنا كثيرا وهذا أمر عادي، ولكن اليوم هناك أمور أخرى أهم.. يجب أن نذهب للبحث عن التأهل إلى الدور الثاني".

وأضاف: "طالما أنني على قيد الحياة، فسأستمر بالإيمان بقدراتنا! لقد ذكّرت لاعبيّ بعام 2018 (عند بداية سلسلة اللاهزيمة)، لقد وا جميعا معي، ما الذي سيكون صعبا؟ النهوض في ذلك قت أو بعد 3 سنوات من العمل؟ لو سجلنا هدفا اليوم كان سيحل كل مشاكلنا، المباراة كانت صعبة بدنيا،… أعلم أن العالم سيسقط علينا، وأنا أتحمل كامل المسؤولية، ولكننا يجب أن نؤمن بقدراتنا، كوت ديفوار فريق كبير، ولكنهم ليسوا غير قابلين للهزيمة".

وتلقت الجزائر الهزيمة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد، الأحد 16 يناير/ كانون الثاني، ليتجمد رصيد منتخب "محاربي الصحراء" عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعد التعادل سلبيا بدون أهداف في الجولة الأولى أمام سيرا ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram