بلماضي يستعيد لاعبا حاسما قبل مواجهة الكوت ديفوار

20 يناير 2022
محمد مصطفي
12:40
عاد لاعب المنتخب ي آدم وناس إلى التدريبات الجماعية لكتيبة المدرب مساء الأربعاء، ما يعني أنه بات جاهزا لمباراة الخميس ضد لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من ، في إطار مباريات المجموعة الخامسة من بطولة أمم إفريقيا الجارية حاليا ب.

السينغال ترفض مواجهة الجزائر
السينغال ترفض مواجهة الجزائر
وأكد وناس جاهزيته للمشاركة في مباراة كوت ديفوار الحاسمة، ونشر تغريدتين على حسابه الرسمي في منصة التواصل الي "تويتر"، حملت رسالة قوية للجماهير ة، وحملت التغريدة الأولى صورة له خلال مشاركته في تدريبات الي، وكتب معلقا: "نقدم كل شيء.. كلنا معا".

أما التغريدة الثانية فأبرزت أيضا رغبته في المشاركة خلال هذه المواجهة الحاسمة وجاهزيته لتقديم أفضل ما لديه في اللقاء، حيث نشر صورة مركبة له على بطاقة مباراة الجزائر وكوت ديفوار ومرفقة بعلم الجزائر، وهو ما يؤكد أن نجم نادي نابولي في أفضل أحواله وينتظر فقط جمال لمساعدة "محاربي الصحراء" في هذه المباراة المصيرية.

عدم جاهزية الملاعب تربك ليبيريا قبل مواجهة المغرب
عدم جاهزية الملاعب تربك ليبيريا قبل مواجهة المغرب
وتتذيل الجزائر (حاملة اللقب) المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة ويتعين عليها الفوز إذا أرادت البقاء في سباق البطولة، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار الصدارة بأربع نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram