بنزيما بعد تتويجه الأول مع فرنسا.. اليوم حققت ما أريد

11 أكتوبر 2021
عموري إدريس
00:23
عبر عن سعادته الكبيرة بعد فوزه بأول لقب دولي مع منتخب فرنسا، وذلك بعد التغلب على إسبانيا في ملعب سان سيرو بهدفين لهدف برسم نهائي دوري الأمم الأوروبي.


وقال بنزيما في مقابلة  أجراها مع قناة "M6" الفرنسية بعد نهاية المباراة: "إنني أردت حقاً الفوز مع فرنسا بأحد البطولات واليوم حققت ما أريد، لقد ت مباراة صعبة، لكننا أظهرنا شخصية رائعة وأكدنا أن هذا الفريق قوي للغاية، لم نترك شيئاً للصدفة وأعتقد أن هذا ما يميز ال الكبيرة عن بعضها البعض". 


وأضاف المتحدث ذاته: "لم ندع الخوف يسيطر علينارغم التأخر في النتيجة وتحلينا بالصبر وانتظرنا أفضل وقت لضربهم.


وكان قد أعاد إشراك كريم بنزيما في خططه في بطولة كأس الأمم الأوروبية "" بعد طول عن تشكيلة "الديوك"، قبل أن تغادر فرنسا بشكلٍ مفاجئ أمام سويسرا في الدور الثاني، لكن بنزيما وجد طريقل للتألق من جديد مع منتخب فرنسا عبر مباراتي وإسبانيا في دوري الأمم وسجل اليوم هدفاً متميزاً في شباك الحارس أوناي سيمون مهد به الطريق لعودة فرنسا في اللقاء قبل أن يضيف الهدف الثاني.


وجرى استبعاد كريم بنزيما من المشاركة مع خلال كأس أوروبا 2016 و 2018 على خلفية تورطه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا بسبب شريط جنسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram