بنشرقي يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد توصله بعرضين أوروبيين

1 يوليو 2021
عبد الغفور درار
18:29
كشفت تقارير إخبارية مصرية، أن الدولي المغربي أشرف نجم فريق الزمالك ، يثير اهتمام أندية أوروبية و وية، للتعاقد معه خلال فترة الحالية.

<strong>استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما</strong>
استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما
وأكد موقع " طن سبورت" المصري، أن أشرف بن شرقى محل اهتمام نادي كبير بالدوري اليو، بجانب نادي أخر من بلجيكا، ولكنه يتكتم عليهما انتظارا لحسم تجديد ه مع الزمالك. وأضاف الموقع المصري، أن إدارة النادي ستجتمع ببنشرقي للحديث حول ملف تجديد تعاقده، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق سيتم تقديم العروض التي يمتلكها للبت فيها.

ويشار وكيل أبلغ إدارة الكرة بنادي الزمالك، بالموافقة على تجديد عقده ولكنه اشترط الزيادة المالية في عقده، كما أن إدارة الزمالك ستعرض على اللاعب، خلال الجلسة المنتظرة، حصوله في الموسم الأول على م و600 ألف دولار، وفي الموسم الثانى مليون و800 ألف دولار، ومليوني دولار في الموسم الثالث.

الوداد يستغل مركز محمد السادس لإجراء استعداداته
الوداد يستغل مركز محمد السادس لإجراء استعداداته
جدير بالذكر، أن عقد بنشرقي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، الشيء الذي جعل إدارة فريقه الحالي الزمالك تسارع الزمن من أجل التجديد له، قبل توصله لإتفاق نهائي مع أحد المهتمة بخدماته، علما أن بنشرقي وقع صيف 2019 في كشوفات الزمالك قادما من الهلال السعودي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram