في طور التحميل

بنشرقي ينقد الزمالك من السقوط أمام المقاولون العرب

زهير محفوظ
29 أبريل 2021
22:34

وقع نادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي داخل الديار أمام المقاولون العرب ، بنتيجة هدفين لكل فريق ، على ملعب ” القاهرة الدولي ” ، برسم الجولة الثامنة عشر لمنافسات الدوري المصري الممتاز الدرجة الأولى.

و كان الضيوف هم السباقون للتسجيل في الدقيقة ال23 ، عن طريق محمد سمير من ركلة جزاء ، وضعها أرضية يمين حارس المرمى الجنش ، و عدل الكفة لصالح النادي الأبيض الدولي المغربي أشرف بنشرقي عند الدقيقة ال30 ، سددها بطريقة رائعة.

و عاد بنشرقي من جديد مع إنطلاق الشوط الثاني ، ليضيف الهدف الثاني له و لفريقه في المباراة ، من ضربة رأسية بعد تلقيه لتمريرة حاسمة من الظهير الأيمن حمزة المثلوثي.

و قبل نهاية المواجهة بعشر دقائق ، سجل الدولي الفرنسي عبد الله ياسين هدف التعادل لصالح المقاولون ، من تسديدة قوية بالقدم اليمنى داخل مربع العمليات ، مستغلا خطأ الدفاع الزملكاوي في إبعاد الكرة.

و بهذا التعادل ، إستقر الزمالك في الصدارة بشكل مؤقت برصيد 40 نقطة ، في إنتظار خوض الأهلي المطارد المباشر لمبارياته المؤجلة ، فيما ظل المقاولون العرب في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram