في طور التحميل

بنشريفة: ''هدف الوداد صحيح وهذا السيناريو وارد في كرة القدم''

حليمة الدهوي
2 أغسطس 2021
10:45
أوضح حمودة بنشريفة المدرب المساعد لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الهزيمة واردة في ، خصوصا في ضربات الترجيح، بعد عدم حسم التأهل للنهائي في الوقت الأصلي.

وأقصي الوداد أمس الأحد، من نصف نهائي كأس العرش، أمام نظيره الذي تفوق في ضربات الحظ، بحصة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي للمقابلة بهدفين في كل شبكة.

وقال بنشريفة في تصريح تلفزي عقب نهاية المباراة، إن لاعبي الأخير افتقدو اللمسة الأخيرة، رغم تسجيلهم هدفين والثلاثة الذي سيقتل المباراة، لولا رفضه من قبل غرفة '''':.

وأضاف المتحدث ذاته: ''البنزرتي مدرب محنك ويتفاعل مع أطوار كل مباراة بجوارحه، خصوصا في ظل رفض الحكم بنرقية التوجه إلى ''الفار'' ومشاهدة لقطة الهدف، الذي نعتبره صحيح''.

وأردف قائلا: ''كنا نتوقع سيناريو الضربات الترجيحية، وجهزنا له جيدا، لكن هذه هي سنة كرة القدم، فهناك ومنتخبات كبيرة وقعت في هذا كمنتخب '':

وأنهى بنشريفة تصريحه ب: ''الوداد كان له موسم شاق، لكونه نافس على ثلاث واجهات الدوري الإحترافي، دوري أبطال وكأس العرش، والحصيلة أظنها جيدة''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram