بنشيخة يصر على قراره تجاه مدافع الدفاع الجديدي

30 مارس 2021
حليمة الدهوي
16:46
يستمر استبعاد اللاعب الشاب محمد اسكندر عن الفريق الأول للدفاع الحسني الجديدي ل، بسبب مشاكل خاصة بينه وبين مدرب الأخير ال .

أسرة أول مدرب في تاريخ الرجاء معرضة للتشرد بعد ثلاثة أسابيع
أسرة أول مدرب في تاريخ الرجاء معرضة للتشرد بعد ثلاثة أسابيع
ويشغل اسكندر مركز ع، حيث شارك الموسم الماضي وبداية هذا الموسم في عدة مباريات رسمية للنادي، الذي عانى كثيرا على مستوى هذا الخط، خصوصا بعد مغادرة المدافعان مروان الهدهودي العائد إلى صفوف فريقه الأم الرياضي، ويوسف أكردوم المنتقل للمغرب الي.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع ‘’ام اف ام سبور’’، أن اللاعب المذكور لن يحمل مجددا قميص الفريق الأول في ظل تواجد ، الذي رفض نهائيا الإعتماد على خدماته، رغم تقديم اللاعب مستويات ة داخل رقعة الميدان، حسب تعبير المصدر.

الوداد يفاوض مُدرّبيْن مُتمرّسيْن
الوداد يفاوض مُدرّبيْن مُتمرّسيْن
وأضاف المتحدث ذاته، أن اللاعب شارك بداية الموسم الرياضي الجاري في المعسكر الإعدادي المغلق الذي أقامه الفريق في الجديدة، غير أن قرار نزوله لفريق الأمل دون سابق إنذار من المدرب ي، الذي يعتمد في الوقت ذاته على خدمات بعض اللاعبين الشباب، على غرار حارس المرمى عثمان قرقاب، ورضى الخميدي، المتواجدان حاليا رفقة المجموعة.

جدير بالذكر، أن الدفاع ينافس هذا الموسم على الدوري الإحترافي فقط، الذي يحتل فيه المركز الرابع عشر، برصيد 14 نقطة.

رحلة جوية في انتظار لاعبي الوداد لإقامة معسكر تدريبي خارج البيضاء
رحلة جوية في انتظار لاعبي الوداد لإقامة معسكر تدريبي خارج البيضاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram