في طور التحميل

بنيشو يعيد طعم الفوز إلى فريقه أ.آسفي على حساب الحسنية

حليمة الدهوي
25 مايو 2021
23:55
فاز فريق لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بهدف نظيف على ضيفه ، برسم الجولة العشرين من منافسات الإحترافية.

أولى عقوبات الجامعة للموسم الرياضي الجديد
أولى عقوبات الجامعة للموسم الرياضي الجديد
وعرفت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، محاولات عديدة من قبل الطرفين، أبرزها من قدم يوسف الفحلي وأيوب الملكي من قبل الحسنية، وحمزة خابا وصلاح الدين بن يشو من قبل القرش المسفيوي.

ففي حدود الدقيقة 30 من ذات الشوط، استغل لاعبي الأولمبيك خطأ وسوء تفاهم من قبل دفاع الغزالة، ليسجلو الهدف الأول لصالحهم، عن طريق الهداف الشاب صلاح الدين بن يشو، بعد تمريرة حاسمة من قبل زميله يوسف العمري، لتنتهي الجولة القدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

زروق: "طلبي ولوج التدريب لتعويض ما فاتني كلاعب"
زروق: "طلبي ولوج التدريب لتعويض ما فاتني كلاعب"
ومع بداية الشوط الثاني، أقدم رضى حكم مدرب الحسنية على ثلاث تغييرات متتالية، محاولا بذلك تعديل الكفة والخروج من المواجهة بأقل الأضرار.

وسيطر الفريق السوسي على أغلب الكرات، واستمر في الضغط على مرمى الحارس أحمد مروان بساك، عن طريق يوسف الفحلي والمهدي اوبيلا من الضربات الثابتة، غير أن الأخير في المكان المناسب، خصوصا في ظل تغيير تكتيك لعب المدرب نور الدين بن عمر، الذي فضل إكمال المباراة بخطة دفاعية معولا في ذلك على الهجمات المرتدة، لينتهي اللقاء بهدف دون رد.

خاص.. مصدر جامعي يكشف حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب
خاص.. مصدر جامعي يكشف حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب
جدير بالذكر، أن الأولمبيك رفع رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي، إلى 26 نقطة، محتلا بها المركز السادس، فيما تجمد الحسنية في الرتبة الرابعة بمجموع 28 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram